افضل مسلسلات الجريمة العالمية - الناقد السينمائي

اعلان

السبت، 29 سبتمبر 2018

افضل مسلسلات الجريمة العالمية

مسلسلات الجريمة الكبيرة لديها موثوقية ملتوية وساحرة، فكلنا نحب  جريمة خيالية بشعة، مع العلم انه  سيتم حلها بدقة في غضون ساعات.
مسلسلات الجريمة من المسلسلات التي لها شعبية كبيرة لا يستهان بها يفضلها الكثير من الناس فهي مسلسلات تقدم الالهام و الخيال للذين يشاهدونها لذلك في مدونة الناقد السينمائي نقدم لكم مجموعة من افضل مسلسلات الجريمة علي الاطلاق و التي اجمع عليها جميع المشاهدون  

قائمة بأفضل مسلسلات الجريمة الأجنبية على الاطلاق :

1- (Mindhunter (2017



من أفضل مسلسلات الجريمة الأجنبية على الاطلاق. استنادا إلى كتاب Mindhunter، الذي كتبه أحد أوائل المحققين الجنائيين في مكتب التحقيقات الفدرالي، فإن مسلسل Netflix  المظلم هذا يعطي لمحة عن دراسة القتلة المسلسلين. ويركز مسلسل Mindhunter على وحدة التحليل السلوكي الناشئ في مكتب التحقيقات الفدرالي، التي يديرها عاملان وطبيب نفساني. هولدن فورد، متحمس بالغ من العمر 29 عاما مع فكرة ثورية وهي إجراء مقابلات مع القتلة المتسلسلين المدانين، واستخدام رؤياهم لحل المزيد من الجرائم. لذلك فهو يعتبر  من الافلام المشوقة جدا في مجال الجريمة
اقرأ ايضا افضل افلام كوميديا عالمية

2- (Hannibal (2013-2015



هل تعتقد أن مشاهد مسلسل Dexter  وهو يضع بلا مبرر  الدم على الصفائح البيضاء كانت سيئة ؟ اذا عليك ان تقوم بمشاهدة مسلسل Hannibal، وهو مسلسل مبتكر جدا في عنفه، حتى أنه لا يمكن بث بعض المشاهد على شاشة التلفزيون. Hannibal هو حول العلاقة المهنية التي تتطور بين عميل F.B.I. بروفيلر ويل غراهام (هيو دانسي) وعالم نفس حاد الذكاء هانيبال ليكتر (مادس ميكيلسن). هانيبال ماهر جدا في المساعدة على القبض على القتلة المتسلسلين لأنه هو قاتل متسلسل بنفسه، وهو ما يجعل المسلسل من أفضل مسلسلات الجريمة الأجنبية.
اقرأ ايضا افضل افلام تاريخية يمكنك مشاهدتها

3- (Sherlock (2010

احدى  اقوى الإنتاجات والأعمال البريطانية التي تابعتها إلى الأن ، مُسلسل  اعتبره ( شخصياً ) – احدى اقوى المُسلسلات المُتواجدة على الإطلاق !! ، مسلسل اسطوري !! ، مسلسل اعطى شخصية المُحقق شيرلوك هولمز حقها ، افضل تجسيد شاهدته إلى الأن للشخصية الأسطورية الخرافية هذه !! المُسلسل وكما هو واضح يتكلم عن شيرلوك هولمز وحياته في التحقيق والجرائم ، القصة ستجدونها ( سطحية بنظركم ومُكرره ) ، وستقولون – مللنا من شيرلوك – | سيكون ردي بكُل تأكيد على من لم يُتابع هذا المُسلسل العريق ، برد بسيط جداً ” هذا افضل تجسيد لشيرلوك هومز وقعت عيني عليه إلى هذه اللحظة ! ، ونعم جواباً على المُتسائل فهو افضل من افلام شارلوك هومز المُقدمة من روبرت داوني جونير !! ” المُسلسل شخص هومز والدكتور بشكل خرافي وعريق جداً .. تُحفة فنية مُسلسلاتيه !! ، نهاية موسم اول قوية ، بل نهاية موسم ثاني اسطورية ستجعل مُشاهدها يرتعش ويقف شعر رأسهُ  انما من شدة الحماسة والاثارة ! ، المُسلسل يتكون من اربعة مواسم  ، وكُل موسم يحمل في طياته ثلاث حلقات فقط ، ولكن كُل حلقة تتعدى مُدتها الساعة الزمنية ! 

4- (Narcos (2015


هذه الدراما من Netflix  ليست لضعاف القلب فكما عودتنا Netflix علي روعة المسلسلات التي تنتج من خلالها . فأن هذا المسلسل من مسلسلات الجريمة الرائعة . يحكي المسلسل عن حقبة بابلو إسكوبار، الذي يشعر بفرصة لتحويل التجارة في المخدرات الى شيئ كبير. على الرغم من أننا نعرف كيف ينتهي امر  "ملك الكوكايين". ففي نهاية المطاف أطلق النار عليه وقتل من قبل الشرطة الوطنية الكولومبية في عام 1993، الا انها تظل سلسلة مثيرة ودامية.

5- True Detective



اثنين من المحققين، مارتن هارت (وودي هارلسون) ورست كول (ماثيو ماكونهي) ينتهي بهما المطاف بلقاء أثناء مطاردة قاتل متسلسل في ولاية لويزيانا لمدة 17 عاما. وتتضمن هذه السلسلة خطوط زمنية متعددة لتتبع مطاردة المحققين، متنقلة في الزمن من أول بداية القضية سنة 1995 إلى 2012.
رشح مسلسل True Detective وحصل على العديد من الجوائز ،التي جعلت منه واحدا من أفضل مسلسلات الجريمة الأجنبية على الاطلاق.

ويمكننا ان نضم  الي تلك القائمة مسلسل من مسلسلات العصابات الاروع في التاريخ 
6- peaky blinders

يتناول المسلسل قصة تومى شيلبى الذى يجسده الفنان كيلين مورفى قبل مشاركته فى الحرب العالمية الأولى كفرد حفر أنفاق فى فرنسا، إلا أن الحرب غيرت شخصيته بنسبة 180% ، فقبل الحرب كان لا يتوقف عن الضحك، ولكن بعدها تحول إلى شخصية جادة تسعى بشدة للدخول فى الصراعات، حتى وصلت للسيطرة على لندن بأكملها.
عصابة البيكى بلايندرز وهو اسم المسلسل  كونتها عائلة شيلبى والمتمثلة فى "آرثر شيلبى" الشقيق الأكبر، و "تومى شيلبى" بطل المسلسل، و "جون شيلبى" الشقيق الأصغر والطائش، و "ايدا شيلبى" شقيقتهم بالإضافة إلى "بولى جراى" عمتهم، العائلة التى بدأت مسيرتها من مكتب مراهنات فى برمنجهام على الخيول للتحول بعد ذلك إلى عصابة.

يتكون المسلسل من اربعة مواسم كل موسم يتكون من ست حلقات المسلسل تحفة فنية بكل ما تحمله الكلمة من معني اذا لم تكن شاهدته عليك الان البدء بمشاهدته 
كانت هذه مقالة عن افضل مسلسلات الجريمة العالمية اذا اعجبك الموضوع لا تنسي مشاركته مع اصدقائك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق